بيان فضائي

“على فكرة انت غريب اوي”

أصبحت هذه الكلمات بالنسبة إلي تشبه “صباح الخير ” بالنسبة لجنس البشر ، فالعديد من أصدقائي قد اتخذوها فيما يبدو وردا تتضاعف حسناتهم كلما رددوه ، الكثيرون يرونني مختلفا ، بعضهم لا يقصدون بها إساءة – حسبما يبدو على وجوههم -، و أحيانا يرمون بها إلى شيء إيجابي – وفقما يدعون – ، لكنهم في النهاية يصرون على أنني غريب !!؟

كلما تعرفت إلى صديق جديد ، أترقب هذه العبارة السحرية من بين شفتيه ، ما إن تصك أذني حتى أطمئن إلى مدى معرفته بي !، أحيانا يقتادني فضولي التعس إلى سؤاله “غريب في إيه يعني” ، بعضهم يكتفي بابتسامة غامضة ، و البعض يندم على تصريحه ، و البعض الآخر ينطلق لسانه في حماسة معددا لي أوجه غرابتي التي تكفي في رأيه لإدراج إسمي في قائمة أغرب الغرباء !! ؟

ليس أصدقائي فحسب ،فالسيد الوالد يرددها منذ بدأت أعي الكلام – و ربما قبل ذلك – لكنه يختار ألفاظا محببة إلى النفس، كجملته الخالدة “انت مخك متركب شمال” مشفوعة بدعوات الهداية و العودة إلى الرشد الذي يبدو أنني لم أعرفه يوما

عموما ليس في نيتي الشكوى ، و إنما قررت إعلان الحقيقة توفيرا للوقت و المجهود المبذولين من بني البشر في محاولات فهمي

أيها الأرضيون

أنا كائن فضائي ، جئتكم من كوكب شقيق ، لا أضمر لكم أي نوايا عدوانية

باختصار ، و كما يقول إخواني الفضائيين في مثل هذه المواقف في الأفلام الأمريكية

I CAME IN PEACE

————————————————————————————

ملحوظة :أنا بكتب الموضوع “الغريب” ده في الضلمة – بدون سبب منطقي – الساعة 3 الفجر ، مع إني المفروض أنام بدري عشان هتنيل الصبح أروح الكشف الطبي بتاع الجيش ،

طب تصدقوا عندكوا حق ، أنا فعلا غريب جدا !!!!!!!؟

8 thoughts on “بيان فضائي

  1. كدااااااااااااااااااااب
    u come to take my land

    عيب بقه مش في سنك ده و تكدب

    و على فكرة برضه انا مقلتش عليك انك غريب و لا حاجة
    :))

    لو انت من المريخ

    يبقى انا اكيد من زحل

    تحياتي

  2. ايه الكوميديا دي يا ولا 😀

    على أي حال أرضي فضائي مش مهم، مبسوطين انك موجود

  3. يعني انت نفسك مش قادر تستوعب قد إيه انت غريب! يعني لازم تعذر بقيت الناس وماتحملهمش أكتر من طاقتهم:)

  4. ربما لأننا نفكر بطريقة مختلفة أو غير مألوفة قد تخرجنا من الملة علي رأي اصدقي في المكتب و أصدقائك السابقون ربما نحن غربا أو مجانين أحيانا لأننا قرارنا يوما انه ليس هناك شيئا مطلقا غير رب السماوات والأرض أو قرارنا يوما أن نفهم كيف تدور الأمور من حولنا أو قرائنا أننا نعيش في وطن لنا حقوق فيه مساوية تماما لحقوق السادة معالي الوزراء والباشاوات والرؤساء وأبنائهم أسف أبناء الرؤساء السابقون فليس والحمد لله ربه العالمين عندنا رئيس سابق حي يرزق ولكن لابد أن يتوفه الله حتى يترك كرسيه (بالمناسبة بالأمس كان عيد ميلاد رئيسنا المحبوب المفدى)
    بالمناسبة كان أبي يتمني قبل موته أن يري رئيس جديد للبلاد لكن أمنيته لم تتحقق وربما لان تتحقق قبل وفاتي
    وفي النهاية أسف لأنني وحدت تفكيري بتفكيرك ربما لأنني اعتبر أننا إلا حد كبير نشبه بعضنا بعض في كثير من الأشياء
    تحياتي
    diaalotfy@gmail.com
    aiaam.blogspot.com

  5. بنت سعد
    لا ما هو أنا مش هستنى لما توصل ان بنت سعد كمان تقول علي غريب
    ده انا كنت اولع في نفسي احسن بقى 😛
    ————————————————
    ghada
    متشكرين على الترحيب و نجاملكم في الافراح 🙂
    مبسوطين بوجود سعادتك
    ———————————————–
    Leila
    صدقت
    ———————————————–
    ensana
    عندك حق 🙂
    ———————————————–
    Mohamed Diaa
    يا عزيزي كلنا نغترب أحيانا
    المهم ألا نغترب عن أنفسنا
    تحياتي لك
    ———————————————–

  6. يا اهلا يا اهلا
    انا مقتنعه انى كائن مريخى
    و باقولهم كده
    حتى اصحابى ساعات بينادونى يا مريخى

    ربنا معاااك يا فضائى
    ليه تروح الجيش الارضى
    فهمهم

  7. Dananeer
    على كده طلعنا بلديات 🙂
    و النبي لو تعرفي حد في الجيش الأرضي ابقي قولي 😀
    ماشي يا مريخي؟;)

Leave a Reply

